رياضة

أتلتيك بيلباو يتوج بـ كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة (ملخص المباراة)

ستورم – رياضة

توج أتلتيك بيلباو بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بتغلبه على برشلونة 3-2 بعد التمديد، في النهائي الذي جمعهما على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

وافتتح برشلونة باب التسجيل في الدقيقة الـ40 عن طريق نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، وعادل الفريق الباسكي سريعا بعد دقيقتين عن طريق أوسكار دي ماركوس.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، إلا أن غريزمان أعاد التقدم لبرشلونة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ77 من عمر اللقاء.

إقرأ المزيد: موقع أمريكي.. تركيا تستعد لـ معركة وشيكة شمال سوريا 

وعادل بيلباو النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة عن طريق أسيير فيلاليبري.وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ليحتكما لوقتين إضافيين.

وسجل بيلباو هدف التقدم عن طريق إينياكي ويليامز في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الإضافي الأول بتسديدة رائعة لا تصد ولا ترد.

إقرأ المزيد: بائع الخبز.. ضحية جديدة يضاف إلى ضحايا التفجيرات شمال حلب

وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد VAR، لضربه أحد لاعبي المنافس بدون كرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز بيلباو وتحقيقه ثالث ألقابه في المسابقة.

 

وكان أتلتيك بيلباو قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على النادي الملكي ريال مدريد بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهم في نصف النهائي، وبالتالي تمكن بيلباو من إقصاء أقوى الفرق الإسبانية خلال النصف النهائي والنهائي، وذلك يحقق فوز تاريخي لن تنساه في الكرة الأوربية.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع