رياضة

تفاصيل مباراة برشلونة Vs غرناطة

ستورم – رياضة

اكتسح نادي برشلونة خصمه غرناطة اليوم السبت 9 كانون الثاني 2021 برباعية نظيفة، في إطار مواجهات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

الدقيقة 3 ركلة ركنية لصالح غرناطة من جهة اليسار، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، الدقيقة 5 سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، الدقيقة 9 تمريرات بين ميسي و ديمبلي في منتصف الملعب، الدقيقة 12 ركلة ركنية لصالح برشلونة من جهة اليسار.

الدقيقة 12 جوووووووول أول جريزمان، بوسكيتس ارسل تمريرة من خارج منطقة الجزاء في اتجاة ميسي ولكن شتتها أحد المدافعين ووصلت لجريزمان أمام المرمى فسددها الأخير في أقصى الزاوية اليسرى داخل المرمى.

الدقيقة 15 ركلة ركنية لصالح غرناطة من جهة اليسار، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، الدقيقة 17 ديمبلي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب، الدقيقة 21 أنطونيو بويرتاس ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، الدقيقة 23 سولدادو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب، الدقيقة 26 سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، الدقيقة 32 خطأ لصالح برشلونة من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين.

الدقيقة 33 ميسي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن مرت من أمام أومتيتي لخارج الملعب، الدقيقة 34 لعبت الكرة قصيرة ثم وصلت لماشيس على حدود منطقة الجزاء الذي سدد الكرة ولكن أمسك بها الحارس مارك تير شتيجن بسهولة.

الدقيقة 35 جووول الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان انطلق بالكرة من منتصف الملعب ثم مرر الكرة لميسي على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة مقوسة مرت في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك، الدقيقة 41 خطأ لصالح برشلونة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 42 جووول الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق ميسي، ميسي أطلق تسديدة أرضية من الركلة الثابتة مرت في أقصى الزاوية اليمنى للحارس روي سيلفا، الدقيقة 45 بطاقة صفراء للاعب روبرتو سولدادو، الدقيقة 45 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع.

الدقيقة 2+45 استراحة، الدقيقة 45 انطلاق أحداث الشوط الثاني، الدقيقة 49 بطاقة صفراء للاعب أوسكار مينجويزا جارسيا، الدقيقة 52 سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، الدقيقة 54 تمريرات بين لاعبي برشلونة في منتصف الملعب.

الدقيقة 55 جوردي ألبا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، الدقيقة 57 فرينكي دي يونج سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب، الدقيقة 59 سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

الدقيقة 63 جووول الهدف الرابع لبرشلونة عن طريق جريزمان، عثمان ديمبيلي أرسل تمريرة رائعة من على يمين منطقة الجزاء استلمها جريزمان داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

الدقيقة 65 خروج ميسي ونزول برايثوايت، الدقيقة 72 استحواذ للاعبي برشلونة علي الكرة، الدقيقة 79 تمريرات بين لاعبي برشلونة في منتصف الملعب.

الدقيقة 85 سولدادو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب، الدقيقة 90 دقيقتين وقت بدل من الضائع، الدقيقة 2+90 انتهاء المباراة بفوز برشلونة برباعية دون مقابل.

المصدر : هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع