رياضة

بوادر أزمة ثقة بين “ميسي” وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي

ستورم – رياضة

ظهرت بوادر أزمة ثقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارته الجديدة في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القادم إليه من نادي برشلونا الإسباني.

وجاءت أولى تلك البوادر عندما رفض “ميسي” مصافحة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، خلال مواجهة ضيفه أولمبيك ليون يوم الأحد، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

اقرأ المزيد: ميسي يحقق أرقام قياسية جديدة مع باريس سان جيرمان دون لعب أي مباراة

التوترات جاءت بعد أن اتخذ “بوكيتينو” قراراً بزج المدافع المغربي أشرف حكيمي بدلا من ميسي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، حيث توجه بوكيتينو لمصافحته، إلا أن “ميسي” رفض مد يده، وتلفظ ببعض الكلمات معبرا عن اعتراضه على استبداله.

وغادر ميسي أرضية الملعب عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، حيث تقدم لوكاس باكيتا للضيوف في الدقيقة 54، وتعادل نيمار جونيور من ركلة جزاء، في الدقيقة 66، ومن ثم اقتنص المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف الفوز للفريق الباريسي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب “حديقة الأمراء – Parc des Princes”.

وانتقل ليونيل ميسي (34 عاما) إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق برشلونة، حيث خاض أول مباراة له على ملعب “حديقة الأمراء” بقميص باريس سان جيرمان، وتعتبر هذه الثالثة له في الدوري الفرنسي إضافة إلى مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع