سوريا

إعلامية موالية توجه صفعة مؤلمة لـ نظام الأسد

ستورم – متابعات

وجهت الإعلامية الموالية فاطمة سلمان صفعة موجعة لنظام الأسد، بعد نشرها منشور على حسابها على الفيسبوك تنتقد فيها الفلتان الأمني في مناطق النظام واستغلال مسؤولي النظام سلطتهم للبطش في الشعب.

لـ متابعةالأخبار العاجلة عبر الواتساب إضغط هنا 

وقالت “سلمان”: “المصيبة عنا بالبلد انو المنصب يوزع على أفراد العائلة مثلًا: الوزير ابنه وزير المحافظ ابنه محافظ اللواء ابنه لواء العميد ابنه عميد والقائمة تطول وتطول وتطول… إلخ”.

إقرأ المزيد: في طرطوس.. حاول اغتصاب زوجة أبيه ثم قتلها (صورة)

وأضافت: “كل الكرارة “مسؤولي النظام” بتمتعوا بنفس الصلاحيات قادرين على البطش والخطف والشفط واللهط بحماية تامة من الكلاب إلي متساندن حتى ما يزعل منن البابا… ودائمًا ميزان العدل /العار/ يميل لهم لأنهم الدولة ولاك”.

إقرأ المزيد: فراس طلاس يكشف حقيقة إصابة بشار الأسد بفيروس كورونا ويوضح دوافع الإعلان 

وجاء هجوم “سلمان” بعد اعتقال قوات النظام للإعلامي “كنان وقاف”، على خلفية انتقاده لفساد محافظ الحسكة بعد اعتقال ابنه لمجند من جيش للأسد، حيث وصفت فرع الأمن الجنائي التابع للنظام هناك بفرع الباطل لمراقبة الشعب.

يشار إلى أن أصوات الموالين الناقدة بدأت ترتفع على خلفية التدهور كبير في الأوضاع المعيشية الذي تشهده مناطق النظام، وانتشار الفقر والبطالة وارتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل كبير في ظل انهيار كامل لليرة السورية بعدما وصل سعر صرف الدولار إلى أكثر من 3900 ليرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع