رياضة

حارسة منتخب إيران ترد على الأردن.. “ذنبي لست جميلة”

حارسة منتخب إيران ترد على الأردن

ستورم – متابعات

علقت زهرة كودايي، حارسة مرمى المنتخب الإيراني للسيدات, على الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد طلبه التحقق من جنسها، عقب خسارتهم أمام إيران في التصفيات الآسيوية لكرة القدم.

وقالت كودايي، عقب انتهاء التحقيقات التي أثبتت أنها أنثى في معرض الرد على ما تعرضت له من تنمر وأذى نفسي في الأيام الماضية “ذنبي الوحيد أنني لست جميلة”.

اقرأ المزيد: اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الموالي زهير رمضان

وكان الأردن قد خاطب الاتحاد الآسيوي، لطلب التحقق من جنس حارسة مرمى منتخب إيران زهرة كودايي، بعد مباراة المنتخبين بتصفيات آسيا والتي انتهت بفوز إيران بركلات الترجيح 4-2، بعد تألق الحارسة الإيرانية.

مقاضاة الأردن 

وحقق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الشكوى وأصدر بيانأً أكد فيه على أن زهرة كودايي إنثى، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استجابة الفيفا لطلب الأردن وإصدار بيان حول الموضوع يعتبر بمثابة إهانة كبيرة للحارسة.

ومن المتوقع أن يدفع الاتحاد الأردني لكرة القدم مبلغ مالي قد يصل إلى مليون دولار أمريكي كتعويض عن الأذى النفسي الذي سببه للحارسة الإيرانية، بعد تعهدها بمقاضاته.

المصدر : وكالات

اقرأ المزيد: محمد صلاح قد ينتقل إلى برشلونة 

محمد صلاح

كشفت صحيفة “El Nacional” الكتالونية، بأن المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، وأوصى إدارة الفريق الكتالوني برئاسة خوان لابورتا بالتعاقد مع “الفرعون” لتعويض رحيل ميسي.

تعويض فقدان ميسي 

ويرى تشافي أنهم يحتاجون صلاح في “كامب نو”، في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع ليفربول حتى الآن، والذي ينتهي في عام 2023.

اقرأ المزيد : مصطفى الآغا : تأهل العراق أو سوريا إلى كأس العالم مصيبة (فيديو)

وأوضحت الصحيفة أن لابورتا يتعرض لضغوط بعد خسارة نجمي الفريق ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان، في بداية فترة ولايته الثانية.

ويرغب رئيس برشلونة في التوقيع مع نجم جديد لإرضاء جماهير النادي الكتلوني لاسيما وأن ريال مدريد يقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ويقدم محمد صلاح،(29 عاما) موسماً استثنائياً مع ليفربول، بعد تسجيله 15 هدفا مع “الريدز” في 15 مباراة في جميع المسابقات.

اقرأ المزيد :  موقف طريف من لاعبي منتخب جيبوتي مع رياض محرز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور طريفة لـ لاعبي منتخب جيبوتي ك، مع النجم الجزائري رياض محرز، عقب انتهاء مباراتهم مع الجزائر، في إطار التصفيات الإفريقية، المؤهلة لمونديال قطر 2022.

شعبية رياض محرز

وتظهر الصور تسابق عدد من لاعبي المنتخب الجيبوتي، لـ التقاط الصور التذكارية مع النجم رياض محرز، المحترف في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي ربحتها الجزائر، بنتيجة 4 – 0 جلوس “محرز” على دكة البدلاء، في خطوة فسرها البعض بأن مدرب المنتخب الجزائري، يريد الحفاظ على لياقة رياض محرز، لخوض المباراة الفاصلة مع بوركينا فاسو.

وأصبح المنتخب الجزائري على بعد خطوة واحدة من بلوغ الدور الحاسم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر، إذ يكفيه التعادل في الجولة الأخيرة على أرضه مع مطارده المباشر بوركينا فاسو، الثلاثاء المقبل، للتأهل المباشر إلى مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع