منوعات

زينب اليوسف: الأيتام تنمية بشرية ويجب علينا دعمهم (فيديو)

زينب اليوسف: الأيتام تنمية بشرية ويجب علينا دعمهم

ستورم – إسطنبول 

قالت سيدة الأعمال القطرية زينب اليوسف إن الأطفال الأيتام يعتبرون بالنسبة لها تنمية بشرية ومن الواجب دعمهم كي يصبحوا ناجحين في المجتمع.

وأضافت”اليوسف” خلال مشاركتها في حفل إفطار جماعي نظمته الجمعية العربية التركية للأطفال الأيتام في إسطنبول أن دعم الأسر المحتاجة في تركيا يساعد على تخفيف الحزن والألم الموجود فيهم.

لايجب حصر الفعاليات الخيرية في شهر رمضان

وأشارت زينب اليوسف في معرض حديثها مع وكالة ستورم إلى ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات على مدار العام ولايجب حصرها في شهر رمضان المبارك كا هي العادة.

وأكدت “اليوسف” على أنها ترى الأطفال في الأطفال الأيتام تنمية بشرية يجب علينا دعمهم ومساندتهم وتعليمهم للارتقاء بهم نحو الأفضل. كي يكونوا أشخاص فاعلين ومؤثرين في مستقبل بلادهم نحو التقدم والإزدهار.

وشددت رائدة الأعمال على ضرورة مساعدة الأطفال في مناطق الكوارث والحروب على تجاوز محنهم وإعادة تأهيلهم نفسيا وماديا. حيث أنه ومن وجهة نظرها هذه المساعدة تجب على كل من يستطيع تقديمها، لأن دعم الإنسان يعتبر أسمى ما وصلت إليه الإنسانية من تقدم وتطور.

وأضافت”اليوسف” خلال مشاركتها في حفل إفطار جماعي نظمته الجمعية العربية التركية للأطفال الأيتام في إسطنبول أن دعم الأسر المحتاجة. يجب أن يستمر في كل دول العالم. مشيرا في الوقت نفسه إلى الجهود المبذولة في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع