منوعات

فيسبوك تطلق منصتها للبودكاست الأسبوع المقبل

ستورم – متابعات

كشفت شركة “فيسبوك” النقاب عن موعد إطلاق مدونات صوتية (بودكاست) في الـ22 من حزيران/ يونيو الجاري، مع السماح للمستمعين بإنشاء مقاطع من برامجهم المفضلة.

ووفقًا لرسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى مالكي صفحات البودكاست، يمكن للمضيفين ربط موجز RSS الخاص بعرضهم بفيسبوك، الذي ينشئ تلقائيًا منشورات خلاصة الأخبار لجميع الحلقات المنشورة من الآن فصاعدًا.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

وتظهر هذه الحلقات في علامة تبويب “البودكاست” التي لا يبدو أنها موجودة بعد، ولكن الشركة شوقت لإعلان أوسع حول المبادرات الصوتية في شهر أبريل.

وظهرت معلومات بشأن التاريخ للمرة الأولى في وقت سابق من هذا الشهر، وفي ذلك الوقت، أكدت فيسبوك أن عددًا محدودًا من مالكي الصفحات يمكنهم الوصول إليها.

وبمقدور المستخدمين توزيع برنامجهم عبر ”فيسبوك“، يمكن لمستخدمي ”بودكاست“ أيضاً أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون تنشيط المقاطع التي أنشأها المستمعون، والتي يجب أن تستمر لمدة تصل إلى دقيقة واحدة.

عالم من ناسا يناقش “موسك” حول رحلة المريخ

وكانت شركة ”فيسبوك“ قد أعلنت، في بداية هذا العام، أنها تعمل على تقديم المزيد فيما يتعلق بالصوت، بالإضافة إلى تقديم ”بودكاست“.

إلا أنه في الوقت الراهن، ستقتصر ملفات ”بودكاست“ في ”فيسبوك“ على البعض، ولن تكون للجميع، لكن بمرور الوقت سيتم توفير المساحة أمام المزيد من المبدعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع