سوريا

قتل ابنته رميًا بالرصاص.. جريمة مروعة تهز مخيمات إدلب

ستورم – إدلب

أقدم نازح في مخيمات إدلب اليوم الأربعاء على قتل ابنته رميًا بالرصاص قبل أن يلوذ بالفرار، في جريمة جديدة هزت المحافظة.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

وقالت مصادر محلية إن نازح من ريف معرة النعمان الشرقي إلى مخيم الخنساء قرب بلدة كللي أقدم على قتل ابنته رميًا بالرصاص أثناء محاولتها الهرب من المنزل.

إقرأ أيضًا : جثة إمرأة مجهولة تثير الفزع في إدلب (صورة) 

وأوضحت المصادر أن الضحية مصابة بمرض “الصرع”، حيث حاولت الخروج من خيمة والدها بعد أن أصابتها النوبة، وهي كاشفة عن رأسها، الأمر الذي دفع الأب لإطلاق 4 رصاصات على جسد ابنته قبل أن يلوذ بالفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات المختصة نقلت جثمان الضحية إلى الطب الشرعي، بهدف الكشف عنها وكتابة التقرير الطبي أصولًا قبل تسليمها لذويها من أجل الدفن.

وكانت فرق الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء” قد عثرت قبل نحو أسبوعين من الآن على جثة إمرأة مجهولة الهوية بعد قتلها ضمن ظروف غامضة في الأراضي الزراعية على الطريق الواصل بين بلدتي رام حمدان وزردنا.

إقرأ أيضًا: “الإنقاذ” تنفذ اجراءات عملية لضبط الأسعار في المناطق المحررة 

ونشرت حينهت مديرية صحة إدلب بيان مقتضب حول الحادثة قالت فيه “بعد الكشف على الجثة تبين أن سبب الوفاة هو الأذية الدماغية الناجمة عن طلق ناري بالرأس، مشيرةً إلى أن زمن الوفاة يقدر بحوالي 4 ساعات من وقت الكشف الذي تم الساعة 10 صباحًا”.

وتشهد محافظة إدلب بين الفينة والأخرى جرائم قتل متفرقة، في معظمها تكون بسبب خلافات شخصية، تمكنت شرطة إدلب من كشف ملابسات معظمها.

شاهد أيضًا: عبدالكريم بكري.. مسن سوري يعود إلى مقاعد الدراسية الجامعية في إدلب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع