رياضة

كريستيانو رونالدو يتعرض للسخرية في ليفربول

ستورم – رياضة

استغل القائمون على حساب “مطار ليفربول” الرسمي في “تويتر” الأنباء عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمغادرة مانشستر يونايتد، للدعاية لمطارهم عبر طريقة ساخرة من الدون.

وزعمت تقارير صحفية في الأيام الماضية تقدم رونالدو بطلب لناديه مانشستر يونايتد للسماح له بالرحيل عن ملعب “أولد ترافورد” خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر حساب مطار ليفربول “تغريدة” على موقع “تويتر” جاء فيها: “هل أنت متشوق للخروج من مانشستر، لكن تريد تجنب قوائم الانتظار؟”.

اقرأ أيضا: بايرن ميونخ يعلق على شائعات ضمه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وأضاف: “نحن ندعو كريستيانو بسعادة لتجربة مطار الشمال الغربي الأسرع والأسهل، والأكثر ودية”.

وأكمل “هنا حيث يمكنك الذهاب إلى ميونخ، لشبونة أو لوفتهانزا، أو السفر مباشرة إلى باريس أو روما”.


والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، كيف سيكون رد فعل رونالدو، والأهم من ذلك ربما، عوضا عن السخرية، على نادي ليفربول التفكير في التعاقد مع النجم البرتغالي، لأن “صاروخ ماديرا” قادر على مساعدة “الريدز” في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وبطولات أخرى.وارتبط اسم كريستيانو رونالدو (37 عاما) ببعض الأندية الأوروبية، أبرزها بايرن ميونخ الألماني، تشيلسي الإنجليزي، روما الإيطالي، إضافة إلى ناديه الأم سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

يذكر أن رونالدو عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، قاما من يوفنتوس. وبالرغم من الموسم المخيب للآمال للنادي حيث احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فقد تألق “صاروخ ماديرا” حيث شارك في 38 مباراة وأحرز خلالها 24 هدفا وصنع ثلاثة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع