منوعاتميديا

بديلة منة شلبي في بطولة فيلم “بيت الروبي”

هذه بديلة منة شلبي في بطولة فيلم "بيت الروبي"

بديلة منة شلبي في بطولة فيلم “بيت الروبي”
#مشاهير العرب :إعداد: علي خير بك 

بعد تأخر طويل قارب الشهر، انطلقت في القاهرة عمليات تصوير فيلم “بيت الروبي”، من بطولة الفنان المصري كريم عبدالعزيز، وإخراج بيتر ميمي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك

 

ويعود سبب التأخير إلى قضية محاكمة بطلته الفنانة منة شلبي، بعد القبض عليها في مطار القاهرة، بدعوى حيازة مخدرات، قبل أن يحكم عليها بالسجن عاماً مع وقف التنفيذ.

 

واختار المخرج بيتر ميمي الفنانة اللبنانية نور لتحل مكان منة شلبي، بعد اعتذار الأخيرة عن المشاركة في الفيلم، لرغبتها بالوجود في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل، من خلال مسلسل “تغيير جو”، الذي تقوم بتصوير مشاهدها فيه بالعاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضا: مسلسل جديد.. أيمن زيدان زعيم مافيا في تركيا

:

وتدور أحداث فيلم “بيت الروبي” في إطار الكوميديا الاجتماعية، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية: كريم محمود عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج “سينرجي”.

وتجسد نور في الفيلم شخصية “إيمان”، زوجة إبراهيم الروبي، الذي يجسد شخصيته كريم عبدالعزيز.

 

وكان مقرراً أن يشارك كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل “الحشاشين”، لكن تم تأجيل استكمال تصويره وعرضه حتى موسم رمضان 2024، لضخامة حجم إنتاجه واحتياجه لوقت كبير لتصويره، وكان تعاقد على بطولة العمل كلٌّ من: شريف سلامة، نور إيهاب، أمير المصري، ميرنا نور الدين، نور محمود، وأحمد كشك.

فيما تحتفي الفنانة نور بنجاح فيلمها الكوميدي مع الفنان محمد هنيدي “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، الذي يعرض حالياً في دور السينما.

وكان آخر أفلام الفنان كريم عبدالعزيز “كيرة والجن”، الذي جمعه بالفنان أحمد عز، قد حقق نجاحاً كبيراً، وتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات، إبان عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2022.

وضم العمل عدداً ضخماً من الفنانين، إضافة إلى كريم وعز، أبرزهم: هند صبري، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، علي قاسم، رزان جمال، ولارا إسكندر، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد

أعداد:علي خير بك

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع