رياضة

ليفاندوفسكي يعلن رحيله عن بايرن ميونخ وبرشلونة الأقرب للظفر به

ستورم- رياضة
أعلن مهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي عدم نيته اللعب مجددا بقميص الفريق البافاري،

وقال ليفاندوفسكي خلال مؤتمر صحفي مع منتخب بولندا الإثنين: “هناك شيء واحد مؤكد اليوم وهو أن قصتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت”.

وتابع ليفاندوفسكي : “بعد كل ما حدث في الأشهر الأخيرة، لا أستطيع أن أتخيل المزيد من التعاون الجيد مع بايرن ميونخ، أؤكد، قصتي مع النادي انتهت بشكل كبير”.

اقرأ أيضا: صحيفة إسبانية تكشف حجم ثروة كرستيانو رونالدو

وأضاف: “أدرك أن رحيلي عن بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية سيكون الحل الأفضل للطرفين سواء لي أو للنادي الألماني”.

وانضم المهاجم البولندي البالغ عمره 33 عاما إلى بايرن قادما من بروسيا دورتموند في صيف 2014 بشكل مجاني، ونال لقب الدوري الألماني في كل موسم منذ انتقاله بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020، كما حصد جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين.

وكانت تقارير صحفية أكدت اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، في ظل عدم توصله لاتفاق مع بايرن ميونخ على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، فضلا عن رغبة اللاعب نفسه في خوض تحديات جديدة.

وبحسب محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة يدرك جيدا عمق الأزمة الاقتصادية، التي لا تجعله حتى يستطيع تسجيل العقد الجديد للاعبه سيرجيو روبرتو وكذلك الأمر بالنسبة للصفقتين المجانيتين، الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندريس كريستينسين.

ولذلك، سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا غدًا الثلاثاء لبحث الأزمة والموافقة على الحلول الاقتصادية التي من شأنها أن تساهم في حل هذه المشكلة الكبيرة، مع عدم خرق لوائح اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع