رياضة

أهداف مباراة الجزائر وإيران في قطر (فيديو)

ستورم- رياضة

فاز منتخب الجزائر على نظيره الإيراني (2-1) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما مساء يوم الأحد، في قطر، ضمن استعداد المنتخب الآسيوي للمشاركة في كأس العالم 2022.

ووقع على ثنائية الجزائر كل من اللاعبين، رياض بن عياد، ومحمد الأمين عمورة في الدقيقتين (44، و83) على الترتيب.

بينما سجل الإيراني علي رضا جهانبخش هدف بلاده الوحيد بحلول الدقيقة 64 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سحيم بن حمد” بالعاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن منتخب الجزائر فشل في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، إثر هزيمته في عقر داره أمام نظيره الكاميروني (1-2) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء يوم الثلاثاء 29 مارس الماضي، بمدينة البليدة.

وتفوق منتخب الكاميرون على نظيره الجزائري بأفضلية فارق الأهداف المسجلة خارج الديار، حيث انتهى لقاء الذهاب بهدف وحيد للجزائر، على ملعب “جابوما – Japoma Stadium” في مدينة دوالا الكاميرونية.

بينما سيلعب منتخب إيران في المجموعة الثانية لمونديال “قطر 2022″، إلى جانب كل من إنجلترا، والولايات المتحدة الأمريكية، وويلز.

اقرأ أيضا: مبابي الأول.. قائمة جديدة لأغلى اللاعبين أجرا في العالم

 

حارس مغربي يسجل هدفا في مرماه بطريقة غريبة

ستورم- رياضة

أحرز حارس مرمى نادي سريع وادي زم، المهدي ويا، هدفا بطريقة غريبة في شباكه، خلال مباراة جمعت فريقه بحسنية أغادير، أمس الجمعة، لحساب المرحلة الـ16 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وفي الدقيقة الـ80 عندما كانت النتيجة تشير لتقدم حسنية أغادير بهدف دون رد، أعاد مدافع نادي سريع وادي زم الكرة إلى الحارس المهدي ويا، لكن الأخير لم يحسن التعامل معها، فعندما أراد استلام الكرة بقدمه اليمنى تجاوزته، فحاول إنقاذ الموقف من خلال تسديد الكرة بقدمه اليسرى خارج الملعب، لكنه سددها بكل قوة لتستقر بالخطأ في شباك فريقه، وسط حسرة من زملائه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع