سوريا

انهيار منى واصف بسبب طفلة سورية (فيديو)

انهيار منى واصف بسبب طفلة سورية (فيديو)
انهارت الفنانة السورية منى واصف بالدموع أمام طفلة سورية من ذوي الاحتياجات الخاصة، عندما أخبرتها بأنها تتابع مسلسلاتها ووصفتها بـ “أم الكل”.

جاء ذلك خلال زيارتها إلى مركز “راشد لأصحاب الهمم” المهتم بذوي الاحتياجات الخاصة، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، برفقة المخرجة السورية رشا شربتجي، لقضاء وقت مع الأطفال.

اقرأ أيضا: الموت يفجع عائلة الفنان عباس النوري

وفي لقائها مع طفلة سورية عبرت لها عن حبها الكبير، لم تستطع منى واصف أن تحبس دموعها، وانهارت أمامها بالبكاء. وقالت الممثلة السورية في حديثها لبرنامج “إنسايدر بالعربي” إن “الطفلة أثرت فيها بشكل كبير”.

وأضافت أن “الطفلة قالت لي أنت أم جوزيف، فقلت لها أنا أم جوزيف وأم جبل وأم جابر، فردت الطفلة بالقول أنت أم كل أحد”. مؤكدة أن سبب بكائها كان عدم توقعها أن تناديها الطفلة بكلمة أم، التي تقال لها في كل البلاد العربية التي تزورها.

من هي منى واصف؟

منى واصف، من رائدات التمثيل في سوريا، ولدت عام 1942، وبدأت مسيرتها الفنيّة في عرض الأزياء، ثم دخلت بعدها مجال التمثيل، وهي من عائلة فنية، حيث إن شقيقاتها غادة وهيفاء واصف ممثلات أيضاً، والأخيرة زوجة الفنان الراحل محمود جبر، ومن أولادهم الممثلات ليلى جبر ومرح جبر.

تزوجت واصف من المخرج محمد شاهين في عام 1963، وأنجبت منه ابناً واحداً اسمه عمار، المشهور بـ “عمار عبد الحميد”، وهو من المعارضين السوريين المقيمين في خارج سوريا.

 

قدمت واصف عشرات الأعمال المسرحية والسينمائية، بالإضافة إلى أكثر من 130 عملاً في التلفزيون، وحققت شهرة واسعة في سوريا والعالم العربي، وحصلت على جوائز عدة، ولعل من أشهر أعمالها مشاركتها في فيلم الرسالة مع المخرج السوري العالمي مصطفى العقاد عام 1976، بدور هند بنت عتبة، وهو الدور الذي تعتبره قد حقق لها شهرة عربية واسعة ونقلة في حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع