رياضة

بدأ بضرب الهواء.. وفاة الملاكم سيميسو بوثيليزي إثر إصابته بنزيف في المخ (فيديو)

ستورم- رياضة

أعلن الاتحاد الجنوب إفريقي للملاكمة اليوم الأربعاء وفاة ملاكم الوزن الخفيف سيميسو بوثيليزي، إثر إصابته بنزيف في المخ خلال نزال مطلع الأسبوع في ديربان.

وخاض الملاكم بوثيليزي نزالا من 10 جولات أمام مواطنه سيفيسيل منتونجوا يوم الأحد الماضي، لكن الحكم أوقف المواجهة عندما بدا أن بوثيليزي يسدد اللكمات في الهواء ولا يرى منافسه.

ونقل الملاكم بوثيليزي على الفور إلى مستشفى ووضع في غيبوبة مستحثة طبيا بعد اكتشاف نزيف في المخ، لكنه توفي لاحقا.

وأكد الاتحاد الجنوب أفريقي للملاكمة أنه سيجري تحقيقا مستقلا في ملابسات الحادث.

وقال المدرب بيكي منغوميزولو إن بوثيليزي كان بصحة جيدة في الفترة التي سبقت المباراة.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يرفض توصيات ليفربول لأجل اللعب مع منتخب مصر

محمد صلاح – إنترنت

 

ستورم – رياضة

تحامل نجم ليفربول محمد صلاح على إصابته للعب مع الفراعنة ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، ورفض طلب ناديه الإنجليزي بعدم اللعب.

وفاز منتخب “الفراعنة” بصعوبة بالغة على نظيره غينيا بهدف دون رد بقدم مصطفى محمد عند الدقيقة 87، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في ساحل العاج “كوت ديفوار”.

وقال إيهاب جلال مدرب منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز مصر على غينيا إن: “محمد صلاح كان يعاني من إصابة ولعب متحاملا على نفسه أمام غينيا، ورفض طلب ليفربول بإجراء أشعة قبل المباراة”.

اقرأ أيضا: هدف عالمي لـ”بنزيما” في شباك الدنمارك (فيديو)

وأشار إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات سيخضع لفحوص لتحديد فرص مشاركته باللقاء القادم أمام إثيوبيا في ملاوي الخميس.

وخاض محمد صلاح المباراة بأكملها ونال تكريما من الاتحاد المصري في الملعب قبل بداية اللقاء بمنحه ميدالية وكذلك درع خاص مدون عليه عبارة “نفتخر بك دائما” باللغة الإنجليزية، تقديرا لجهوده ونجاحاته مع ناديه ليفربول ومنتخب الفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل صلاح موسما شاقا مع ليفربول بالفوز بكأسي رابطة الأندية والاتحاد الإنجليزيين، بينما خسر لقب الدوري الممتاز اليوم الأخير، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

المصدر: RT + وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع