رياضة

“ديلي ستار”: ليفربول يستعد لوداع ماني إلى هذه الوجهة

ستورم- رياضة 

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأحد، آخر التطورات المتعلقة بمستقبل السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن ليفربول يستعد لوداع ماني، بعد أن أبدى بايرن ميونخ موافقته على دفع 40 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب ماني في الرحيل عن صفوف “الريدز” هذا الصيف، رغم امتداد تعاقده حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك وفقا لتقارير صحفية.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يودع مارسيلو بطريقة مؤثرة

ويعتبر بايرن ميونخ، أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم السنغالي، خاصة مع تزايد أنباء رحيله نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترى الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن ماني انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2016، قادما من نادي ساوثهامبتون، وشارك في 269 مباراة مع “الريدز” في مختلف المسابقات، وسجل 120 هدفا، ليساهم في تتويج الفريق بست بطولات، وهي الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، مونديال الأندية، كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

وترددت أنباء عن حسم ليفربول بدوره صفقة التعاقد مع الأوروغوياني، داروين نونيز، مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، لتعويض الرحيل المرتقب لماني.

محمد صلاح يرفض توصيات ليفربول لأجل اللعب مع منتخب مصر

ستورم – رياضة

تحامل نجم ليفربول محمد صلاح على إصابته للعب مع الفراعنة ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، ورفض طلب ناديه الإنجليزي بعدم اللعب.

وفاز منتخب “الفراعنة” بصعوبة بالغة على نظيره غينيا بهدف دون رد بقدم مصطفى محمد عند الدقيقة 87، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في ساحل العاج “كوت ديفوار”.

وقال إيهاب جلال مدرب منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز مصر على غينيا إن: “محمد صلاح كان يعاني من إصابة ولعب متحاملا على نفسه أمام غينيا، ورفض طلب ليفربول بإجراء أشعة قبل المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع