ميديا

“Windowos – 11.1”.. ميكروسوفت تكشف ميزات نظامها الجديد

ستورم – متابعات

تستعد “ميكروسوفت” خلال هذا الشهر لإطلاق إصدار جديد من نظام الـتـشـغـيـل ” Windows – 11,1 ”

و كان الرئيس التنفيذي لمكروسوفت ” ساتيا ناديلا ” قد أعلن خلال مشاركته في مؤتمر “مايكروسوفت بيلد 2021” الافتراضي، أن الإصدار الجديد سيتضمن تغييرات جوهرية في مستكشف الملفات الخاص بالويندوز وقائمة البداية ، بالإضافة إلى مركز الأنشطة الحوسبية، مشيرًا إلى أن النظام الجديد سيوفر فرصًا اقتصادية كبيرة للمطورين والمبتكرين، واصفًا التغييرات والخواص المستحدثة على النظام تمثل التحديثات الأكثر أهمية في نظام الويندوز منذ أكثر من عقد مضى.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتسابإضغط هنا

ومن المحتمل رؤية بعض التغييرات المهمة في واجهة المستخدم لنظام ويندوز تحت اسم صن فالي، وأبرزها الزوايا المستديرة في القوائم، وبتأثيرات جديدة مثل تأثير الزجاج الذي يجعل الرموز والنوافذ تظهر بتأثيرات زجاجية جذابة ومميزة للغاية.

وينتظر المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر تطبيق النظام الجديد من ويندوز Windows 11.1، وهو يعتبر تحديث للنسخة القديمة، والتي أثبتت أن بها الكثير من المشاكل التقنية، وهو الأمر الذي جعل مايكروسوفت إدخال العديد من المميزات وتلافي العيوب بالنسخ الماضية.

نتفلكس تقتحم عالم ألعاب الفيديو

ووفقًا لموقع “إنديا توداي” الهندي فإن النسخة الجديدة من نظام التشغيل ستكون مخصصة للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة، بالإضافة إلى الأجهزة ذات الشاشة الواحدة والتي تشمل أجهزة الحاسبات المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع