رياضة

ريال مدريد يتفوق على أتلانتا بهدف نظيف (فيديو)

ستورم – رياضة 

أنهى ريال مدريد مباراته أمام أتلانتا اليوم الأربعاء بالفوز عليه بهدف نظيف سجله اللاعب ميندي في الدقيقة (86)، ضمن لقاء الفريقين في مباريات الذهاب من دور الستة عشر لدوري الأبطال.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

وبذلك اقترب النادي الملكي من العبور إلى دور ربع النهائي من المسابقة في حالة الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي سوف يكون كافي للتأهل.

يشار إلى أن  ريال مدريد وأتلانتا سيلتقيان مرة أخرى في 16 من الشهر القادم على استاد دي ستيفانو  في جولة الاياب المقرر لها في العاصمة الاسبانية.

وضمن آخر مواجهات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، اضطر أتلانتا للعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه السويسري ريمو فريلير في الدقيقة 18.

إقرأأيضًا: جريمة مروعة تهز مخيمات إدلب

وخاض النادي الملكي لقاء اليوم منقوصا من عدد كبير من عناصره الأساسية، مثل الهداف الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع المخضرم سيرخيو راموس والجناح البلجيكي إيدين هازارد.

ويسعى المدرب زين الدين زيدان لاستعادة عدد من المصابين قبل مواجهة الإياب المقررة في 16 مارس/آذار المقبل، للصمود أمام أتلانتا وتعويض غياب متوسط الميدان كاسيميرو المعاقب.

ويتطلع ريال مدريد لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 13 لقبا.

من جانب آخر، واصل مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ووضع قدما في ربع نهائي المسابقة بفوزه 2-صفر على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع