رياضة

ريال مدريد يودع مارسيلو بطريقة مؤثرة

ستورم – رياضة 

أعلن نادي ريال مدريد، يوم الأحد، أنه سيقيم حفلا خاصا لوداع النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو، بحضور رئيس الفريق فلورنتينو بيريز، بعد 15 عاما قضاها داخل جدران “سانتياغو برنابيو”.

وجاء في بيان نادي ريال مدريد: “نعلن إقامة حفل خاص الاثنين في تمام الساعة الواحدة ظهرا، من أجل توديع قائدنا مارسيلو في العاصمة، بحضور رئيس الفريق، رئيسنا فلورنتينو بيريز، وبعد ذلك سيظهر اللاعب في مؤتمر صحفي أمام جميع وسائل الإعلام”.

وأكد مارسيلو (34 عاما) رحيله عن الفريق الملكي، بعد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ(14) في تاريخ الفريق، عقب الانتصار على ليفربول بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة النهائية التي أقيمت في الثامن والعشرين من الشهر الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضا: مبابي الأول.. قائمة جديدة لأغلى اللاعبين أجرا في العالم

ويعد النجم البرازيلي المخضرم، مارسيلو، أكثر لاعب في تاريخ نادي ريال مدريد تحقيقا للألقاب، بعدما حصد مع “الميرينغي” خلال السنوات الماضية 25 لقبا، كان آخرها لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولعب الظهير الأيسر مارسيلو في صفوف نادي ريال مدريد منذ عام 2007، وخاض حوالى 550 مباراة مع الفريق، ليحل ثانيا خلف النجم الفرنسي كريم بنزيما في قائمة اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة مع الفريق الإسباني.

رونالدو يحقق لقب “لاعب الموسم” مع مانشستر يونايتد

ستورم- رياضة

أعلن مانشستر يونايتد، تتويج نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة “السير مات باسبي” للاعب العام في الفريق بعد تألقه في أول موسم له عقب عودته إلى النادي.

وقال مان يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: “في فترته الأولى مع يونايتد، فاز بالجائزة المرموقة ثلاث مرات 2003/2004 و2006/2007 و2007/2008، وبعد عودة رائعة إلى ملعب أولد ترافورد مطلع هذا الموسم، توج مجددا الأيقونة البرتغالية بالجائزة، للمرة الرابعة”.

وبفوزه بالجائزة اليوم، أصبح رونالدو ثاني لاعب فقط في تاريخ يونايتد الذي يتوج بالجائز 4 مرات بعد الإسباني ديفيد دي خيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع