رياضة

سوري ويتحدث 8 لغات.. تعرف على مترجم كريستيانو رونالدو الخارق

ستورم – رياضة 

صار السوري محمود حنان مترجم  كريستيانو رونالدو. لاعب كرة القدم البرتغالي الدولي والذي انضم لفريق النصر السعودي مؤخرًا.

وينحدر حنان مترجم  كريستيانو رونالدو من قرية جبلية في ناحية راجو في منطقة عفرين شمال حلب.

خبرة رياضية واسعة

ويتمتع مترجم  كريستيانو رونالدو  البالغ من العمر خمسين عامًا بخبرة طويلة في مجال الرياضة، وله علاقة قوية بكرة القدم السعودية.

ويتحدث حنان ثماني لغات، وهي الصربية والكرواتية والإنجليزية والبوسنية والإسبانية والروسية والعربية ، بالإضافة إلى لغته الأم الكردية، وفقًا لشبكة رووداو الإعلامية.

اقرأ أيضا: مانشستر سيتي يسعى لضم النجم الجزائري ريان أيت نوري

التحق محمود حنان بنادي النصر السعودي عام 1999 ، وعمل مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2002 ، ثم عاد لنادي النصر حتى عام 2007 قبل أن ينتقل للعمل بنادي الاتحاد بجدة.

اقرأ أيضا: مفاجأة من العيار الثقيل في عقد رونالدو مع النصر السعودي.. بند يتيح له المشاركة في دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل في عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

وبحسب مصادر مطلعة. هناك بندان مثيران في عقد اللاعب البرتغالي.

ويتضمن عقد رونالدو إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. في حال ضمان الأخير المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعود ذلك لكون مالك النادي السعودي. هو نفسه صاحب النادي الإنجليزي.

ويحتل نيوكاسل يونايتد حاليًا المرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة. بفارق نقطة واحدة عن فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد. الذي لعب مباراة واحدة أقل.

وسيحصل  رونالدو مع النصر.على راتب 1.2 مليار جنيه إسترليني. (1.45 مليار دولار) لمدة سبع سنوات (موسمان كلاعب + 5 سنوات كسفير لكأس العالم).

اقرأ أيضا:  إيرانيـة.تحول.كرات العالم إلى لوحة فنية (فيديو)

وعلق مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، على صفقة ضم كريستيانو رونالدو، لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية، بداية من شهر يناير المقبل، في صفقة انتقال حر، موضحاً أن النجم البرتغالي يعتبر مثلا أعلى لجميع الرياضيين.

وقال مسلى آل معمر في تصريحات نشرها حساب نادي النصر السعودي عبر «تويتر»، بعد الإعلان عن ضم كريستيانو رونالدو: «هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم».

اقرأ أيضا: مودريتش يرد على عرض مقدم من النصر السعودي لمجاورة رونالدو

كشفت صحيفة “ماركا” ، أن صانع ألعاب ريال مدريد. الكرواتي الدولي لوكا مودريتش. رفض عرضًا من فريق النصر السعودي للانضمام إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو. لذي كان قد انتقل مؤخرًا إلى صفوفه.

 وأكدت الصحيفة الإسبانية أن السعودية تريد الارتقاء بكرة القدم إلى مصاف النخبة العالمية وجعلها أكثر مشاهدة.  سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأضافت أن النجم الكرواتي سيؤجل العروض المغرية التي تلقاها من السعودية والولايات المتحدة. نظرا لرغبته في الاستمرار مع النادي الملكي.

مودريتش مازال متألقا

 وهو ما يظهره في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد. وكان ذلك واضحا في 30 ديسمبر خلال. مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد ريال بلد الوليد “.

وذكرت تقارير صحفية . أن رونالدو سيحصل على راتب 1.2 مليار جنيه إسترليني. (1.45 مليار دولار) لمدة سبع سنوات (موسمان كلاعب + 5 سنوات كسفير لكأس العالم).

النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا موجود حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد. حيث أمضى حوالي 10 سنوات ضمن صفوف نادي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع