رياضة

صلاح يتبرع بقميص الهاتريك التاريخي لـ جمعيات الرفق بالحيوان

محمد صلاح يتبرع بقميص الهاتريك التاريخي في شباك مانشستر يونايتد

ستورم – متابعات

أعلن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يوم أمس الخميس، تبرعه بالقميص الذي ارتداه خلال الانتصار التاريخي لفريقه على مانشستر يونايتد في عقر داره بخماسية نظيفة الشهر الماضي.

وكتب صلاح عبر حسابه في “تويتر”: “الرفق بالحيوان واجب على كل إنسان, عشان أساعد، هتبرع بقميص ليفربول اللي لبسته في الماتش, ضد فريق مانشستر يونايتد يوم 24 أكتوبر 2021 فى مزاد مفتوح، لإرسال كل عوائد المزاد لإحدى الجمعيات للرفق بالحيوان فى مصر”.

وختم قائلا: “هعرفكم كل تفاصيل ومعاد المزاد قريبا”.

اقرأ المزيد : مصطفى الآغا : تأهل العراق أو سوريا إلى كأس العالم مصيبة (فيديو)

انتصار تاريخي 

وشهد اللقاء التاريخي بين الفريقين, تألق صلاح بشكل لافت بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك”, من أهداف فريقه الخمسة في شباك اليونايتد, في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح أهدافه الثلاثة في الدقائق 38 و45+5 و50، فيما صنع الهدف الأول لزميله الغيني نابي كيتا في الدقيقة الخامسة وساهم بشكل كبير بالهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء.

 

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي “البريميرليغ” برصيد 10 نقاط بعد مضي 11 جولة من عمر المسابقة، ويحتل ليفربول المركز الرابع على جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة متأخرا بأربعة نقاط عن المتصدر تشيلسي.

المصدر : وكالات

اقرأ المزيد : حارسة منتخب إيران ترد على الأردن.. “ذنبي لست جميلة”

ستورم – متابعات

علقت زهرة كودايي، حارسة مرمى المنتخب الإيراني للسيدات على الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد طلبه التحقق من جنسها، عقب خسارتهم أمام إيران في التصفيات الآسيوية لكرة القدم.

وقالت كودايي، عقب انتهاء التحقيقات التي أثبتت أنها أنثى في معرض الرد على ما تعرضت له من تنمر وأذى نفسي في الأيام الماضية “ذنبي الوحيد أنني لست جميلة”.

اقرأ المزيد: اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الموالي زهير رمضان

وكان الأردن قد خاطب الاتحاد الآسيوي، لطلب التحقق من جنس حارسة مرمى منتخب إيران زهرة كودايي، بعد مباراة المنتخبين بتصفيات آسيا والتي انتهت بفوز إيران بركلات الترجيح 4-2، بعد تألق الحارسة الإيرانية.

مقاضاة الأردن 

وحقق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الشكوى وأصدر بيانأً أكد فيه على أن زهرة كودايي إنثى، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استجابة الفيفا لطلب الأردن وإصدار بيان حول الموضوع يعتبر بمثابة إهانة كبيرة للحارسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع