رياضة

ترتيب الدوري السعودي.. الفتح يُسقط الأهلي والهلال بالصدارة

ستورم – رياضة

حقق نادي الفتح فوزًا عريضًا على نظيره الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة عبر التلغرام إضغط هنا 

وسجل رباعية الفتح بشباك الأهلي، محمد مجرشي وكريستيان كويفا (هدفين لكل منهما) بالدقائق 12 و36 و69 و71، فيما أحرز هدف الأهلي الوحيد طلال عبسي بالدقيقة 84.

إقرأ المزيد: تفاصيل تفجير الباب الدموي شرق حلب (صور)

في حين رفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة، في المركز العاشر، فيما استمرت النتائج السلبية للأهلي وتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السادس.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الخامسة على التوالي للنادي الأهلي خلال هذا الموسم، في سلسلة هزائم هي الأسوء في تاريخه منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008-2009.

في الأثناء حقق نادي التعاون فوزًا مهمًا على الشباب بنتيجة (3-1)، حيث أحرز اللاعب “كاكو” الهدف الأول لصالح التعاون في الدقيقة 29، وأضاف أحمد عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 42، بينما تابع ليندر تاوامبا بالهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 67.

فيما سجل سيبا هدف الشباب في الدقيقة 92، بعد استغلال ركلة ركنية، ليسدد الكرة بيسراه في المرمى.

ومنح التعاون فرصة كبيرة للهلال للانفراد في الصدارة، بعد تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، بينما رفع التعاون رصيده إلى 38 نقطة، في المركز الرابع من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع