رياضة

تقارير: مبابي يطالب إدارة باريس سان جيرمان بطرد ميسي

ستورم-  رياضة

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي اشترط على إدارة نادي #باريس سان جيرمان، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي عن صفوف النادي.

وذكرت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية أن مبابي يشعر بغضب شديد تجاه ميسي عقب نهائي كأس العالم 2022، الذي شهد خسارة #فرنسا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

وأشارت إلى أن هداف #المونديال غاضب بسبب طريقة تعامل ميسي، مع سخرية حارس مرمى الأرجنتين إيمليانو مارتينيز، وتعبيره بشكل غير لائق خلال احتفالات الأرجنتين باللقب بحمل دمية على شكل #طفل وعليها صورة مبابي.

اقرأ أيضا: إدارة الهجرة تطلق سراح عشرات السوريين في عينتاب

وأوضحت الصحيفة أن ميسي تلقى من الجمهور أثناء الاحتفالات في الأرجنتين أيضاً دمية على شكل سلاحف النينجا، قبل أن يبتسم ويعيدها مجدداً.

وذكرت الصحيفة أن النجم الفرنسي لا يرغب في حدوث مشاكل في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، مشيرةً إلى أن اللاعب الفرنسي يرغب ببقاء أحدهما مع الفريق.

وعقب نهاية المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحارس الأرجنتيني مارتينيز وهو يسخر من خسارة مبابي.

وشبّه مارتينيز امبابي بالطفل، في حين أنه دعا زملاءه للرقص ابتهاجاً بحزن مبابي عقب الخسارة.

وسجل كيليان خلال تلك المباراة هاتريك في مرمى مارتينيز، إضافةً لتسجيله الركلة الترجيحية الأولى لمنتخب بلاده.

وحصل مبابي على لقب هداف المونديال، بعد تسجيله لثمانية أهداف، متفوقاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل خلال البطولة سبعة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا تعطيل إضافة حاجب الإعلانات لتصفح الموقع